مرحبً بكم في موقع شركة الجزيرة للتمويل

 

شركة الجزيرة للتمويل الإسلامي في دولة قطر باشرت أعمالها في نوفمبر 1990 باسم الجزيرة للاستثمار ومرت بعديد من مراحل النمو والتطوير الى أن أصبحت شركة مساهمة مغلقة تضم بين مساهميها أهم الجهات الإسلامية العاملة في دولة قطر .

تعمل الشركة على تمويل الخدمات الإستهلاكية  المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للمواطنين والمقيمين في دولة قطر كأفراد وشركات ، كما تسعى الشركة على التوسع الأفقي الذي يسمح لعملائها بالاستفادة من خدمات التمويل من فروعها الأربعة المنتشرة في مدينة الدوحة.

 

وبالإضافة إلى نشاط الشركة الرئيسي في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل السيارات والتمويل العقاري ، تقدم الشركة نماذج أخرى من أنواع التمويل الإسلامي منها: تمويل التدريب والتعليم ، تمويل رحلات الحج والعمرة وتمويل حفلات الزفاف وغيرها  ، وجميعها مبنية على معاملات إسلامية ثابتة ومعروفة مثل  المرابحة - المساومة - الاجارة - الاستصناع  .

 

ومساهمة من الشركة في الطفرة الإقتصادية التي تشهدها دولة قطر ، ودعما لرؤية قطر 2030 يقوم قسم تمويل الشركات بتقديم كافة التسهيلات الإئتمانية التى تدعم  تلك الشركات لتنمية عجلة الاقتصاد ، بل وشاركت الجزيرة للتمويل في برنامج تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة " الضمين" الذي يقدمه بنك قطر للتنمية وكانت الجزيرة للتمويل هى اول شركة تمويل تشترك في هذا البرنامج.

تخضع كافة منتجات شركة الجزيرة للتمويل سواء المقدمه للأفراد او الشركات الى مراقبة حثيثة وتدقيق من هيئة الرقابة الشرعية والتي تعمل على التأكد من موافقة كافة المعاملات والمنتجات لتعاليم الشريعة الاسلامية الغراء.

 

 

 

 

 

آخر تحديث : 09  ديسمبر 2015